عشماوي لـ رؤساء اتحاد الطلبة ببنها: أنتم قادة رأي بين شباب الجامعة 

المشاركة في الانتخابات من أجل عودة حق الشهداء 
المشاركة في الانتخابات من أجل عودة حق الشهداء 

التقي اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الأربعاء، مع رؤساء اتحاد طلاب جامعة بنها بحضور د . جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة ود . خالد عيسوي المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة وذلك لمناقشة خطة إتحاد الطلاب للحشد في الإنتخابات الرئاسية القادمة وضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات لجميع مواطني القليوبية وشباب الجامعة باعتبارهم أبناءهم .

ومن جانبه تناول محافظ القليوبية مع الطلاب أهمية المشاركة الإيجابية في الإنتخابات وضرورة التسمك بالحق الدستوري والنزول بكل قوة وحماس والإدلاء بأصواتهم وذلك لإسترداد حق الشهيد وظهور مصر بصورة لائقة أمام العالم الخارجي حيث تمر مصر بمرحلة تاريخية تحتاج منا التكاتف والتعاون للعبور بمصر إلي بر الأمان.

وأضاف عشماوي أن إتحاد الطلاب له دور كبير في حشد جميع طلاب الجامعة وتشجيعهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة والدعوة الإيجابية والذهاب إلى لجان الاقتراع مؤكدا على دور الطالب الجامعي لاسيما اتحاد الطلاب في تشكيل الحياة السياسية وتأثيره في المجتمع باعتباره قدوة لغيره، مؤكدا أيضا على ضرورة توعية الطلاب بواجباتهم وحقوقهم وأهمية دورهم الإيجابي و مشاركتهم لإظهار صورة ديمقراطية تليق بإسم مصر أمام دول العالم.